Photos from (@3meed_news)

 @3meed_news on Instagram photo August 18
3

. مادة إعلانية . #almandoos #since1986 #handmade #class #trend #uae #quality #madeinuae #newcollection #craftsmanship #sandal ـ ـ #المندوس2017 ـ جـلـد الـغـزال الـطبـيـعـي .. ذو المـلّـمَـس والـنـعـومـة الـفـائِـقـة .. عـلـى الـتـصـمـيـم الـكـلاسـيـكي .. بـإسـتـخـدام بُـكـلـة الـكـاربـون فـايـبـر الـعـصّـرية ـ رقم الموديل : 5233 ـ السعر : 590 درهم ـ إطـلـب عـن طـريـق الـواتـسـاب .. والـدفـع عـنـ

 @3meed_news on Instagram photo August 18
1

. مادة إعلانية . 🌹تهديكم شركة الجوري أطيب تحياتها، و يشرفها أن تدعوكم لحضور معرض " عيدنا غير" الذي يضم نخبة من أشهر المصممات و أحدث التصميمات لعيد الأضحى المبارك🌹.. . . التاريخ: (19 و 20) أغسطس/2017 . الأيام: السبت- الأحد . المكان: قاعة ماجستك خلف فندق رمادا عجمان . الدخول للعائلات (مجاني) . . الاستفسار يرجى التواصل عن طريق الانستغرام: @aljoory.events . عن طريق الواتس اب على رقمنا: 0097156 6

 @3meed_news on Instagram photo August 18
0

. مادة إعلانية . عرض لفترة محدودة على جميع الخدمات :::الاقوى على الإطلاق ( سيراميك حماية ) للهيكل الخارجي للمركبة للصالون 2000.... للفورويل 2500 .... نوفر لك الحماية الاقوى على الاطلاق .... تقنيات النانو ( 9H ) @questfuj @questfuj @questfuj طبقة نانو سيراميك 🚴🚅🚗🚁🚢ملاحظه المادة تستخدم في يسي والقطارات والطائرات واليخوت العرض لفتره محدودة 6 طبقات على السيارة مع ضمان لمدة خمس سنوات ، للحجز والا

 @3meed_news on Instagram photo August 17
7

. مادة إعلانية . بمناسية قرب عيد الأضحى المبارك يسرنا ان نقدم لكم اجود انواع الاضاحي وهي كالآتي الأنواع المتوفرة : 1: نجديات 2:نعيميات 3: نعيميات مهجنات 4: نجديات مهجنات ملاحظه: إلاسعار تبداء من 1350 لغاية 2000 درهم أيضاً لدينا خدمه حجز الاضاحي واستلامها قبل العيد او اول ايام عيد الاضحي للتواصل:00971558222245

 @3meed_news on Instagram photo August 16
0

. مـــادة إعـــلانية . . إذا كنت حديث التخرج بدرجات نهائية تزيد عن 2.5 وترغب في العمل مع مصرف الهلال، قم بإرسال سيرتك الذاتية على talentmanagement@alhilalbank.ae لتحصل على فرصة عمل لدينا ضمن برنامج مصرف الهلال لتطوير خريجي دولة الإمارات! UAE National?!!! Fresh graduate ?!! Looking to have the opportunity to work in the orange bank??? “Al Hilal UAE National Development Program” will give you the c

 @3meed_news on Instagram photo August 15
33

. مادة إعلانية . يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل حكيم ابتسامة هوليوود لمجموعة من مراجعينا الكرام من اللي كملوا سنة على تركيب الابتسامة و ما شاء الله ما في اي شكوى عيادة الدكتورة نريمان بدأنا من القمة ابتسامة هوليوود مع ضمان ٥ سنوات مقابل ١٥ الف درهم فقط 055-6086981 @dr.narriman @dr.narriman @dr.narriman @dr.narriman @dr.narriman

 @3meed_news on Instagram photo August 15
0

. مـــادة إعـــلانية . تلفزيونات ULTRA HD 4K سمارت انترنت وايرلس ------------------- 65 بوصه السعر 2800 درهم ستار سات شركة استراليه ------------------ - 55 بوصه uhd السعر 1700 درهم (كيرف) منحني ماركة ستار سات شركة استراليه -------------------- سمارت انترنت وايرلس وضوح الصوره ULTRA HD 4K ضمان سنه كامله ... بسعر خرافي التوصيل الى كل الامارات بدون تركيب للطلب 0507790797 عرض خاص الكميه المتوفر

Popular Now